مبابي يعلنها رسمياً: طلبت من باريس الانتقال إلى ريال مدريد

بغداد - IQ  

اعترف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان للمرة الأولى أنه طلب من إدارة النادي الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك لرغبته في خوض تجربه جديدة مع نادٍ آخر.


وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد طوال فترة الصيف، وقدم النادي الملكي أكثر من عرض للحصول على خدماته في الأيام الأخيرة من الميركاتو، لكن باريس سان جيرمان رفض جميع العروض، رغم أن عقد اللاعب سينتهي في الصيف القادم، وسيرحل بصفقة مجانية إن واصل رفضه تجديد العقد.


وأجرى المهاجم الفرنسي الشاب مقابلة مطولة مع قناة “آر أم سي سبورت” سيتم نشرها يوم غد الثلاثاء، لكن تم استعراض بعض المقتطفات منها خلال الدعاية الترويجية، والتي ظهر فيها مبابي وهو يتحدث عن انتقاله المتعثر إلى ريال مدريد.


كما أكد كيليان مبابي على أن طلب الرحيل من الإدارة تم تقديمه في شهر يوليو، أي في منتصف فترةالانتقالات، وليس في شهر أغسطس الذي تقدم خلاله ريال مدريد بعدة عروض للتعاقد معه.


وقال مبابي “لقد طلبت المغادرة، لأنه منذ اللحظة التي لم أرغب فيها بالتجديد أخبرت النادي أنني أريد الرحيل، أردت أن يحصل النادي على تعويض مالي كبير مقبل بيعي حتى يتمكن من التعاقد مع بديل جيد”.


وتابع “هذا النادي منحني الكثير، لطالما كنت سعيداً طوال السنوات الأربع التي قضيتها هنا وما زلت كذلك. لقد أخبرتهم بذلك مبكراً حتى يكون النادي قادراً على قبوله. أردت أن يسير كل شيء على ما يرام ونتوصل لاتفاق. لقد قلت لهم: إذا لا تريدوني أن أرحل، فسوف أبقى”.


وأنهى مبابي حديثه متطرقاً لموعد طلب الرحيل عن باريس وعلاقته بعروض ريال مدريد “قال الناس أنني رفضت 6 أو 7 عروض تجديد، وأنني لا أريد التحدث مع ليوناردو بعد الآن، وذا ليس صحيحاً. ليس لي أن أحكم على الأمر (يقصد عروض ريال مدريد)، موقفي كان واضحاً. أخبرتهم بذلك مبكراً، طلبت المغادرة في نهاية شهر يوليو (الشهر السابع)، ولكن البعض قال أنني فعلت ذلك في نهاية أغسطس، وهذه كذبة”.