مبابي في حالة صدمة بسبب "خيانة" باريس سان جيرمان

بغداد - IQ  

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي تعرض للخيانة من قبل إدارة ناديه بعد فشل انضمامه لفريق ريال مدريد.


واستمر مسلسل انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد حتى منتصف اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، ولكن انتهى الأمر باستمرار اللاعب مع فريقه الباريسي.


وأكدت جميع الصحف الإسبانية على حسم ريال مدريد صفقة كيليان مبابي، ولكن رفض باريس سان جيرمان السماح بنجمه الفرنسي بالرحيل، بالرغم من انتهاء عقده مع الفريق في الصيف المقبل.


وأوضحت الصحيفة أن كيليان مبابي حصل على وعد من إدارة باريس سان جيرمان بالسماح له بالرحيل هذا الصيف، ولكن لم يفِ ناصر الخليفي رئيس النادي بوعده، ليستمر اللاعب هذا الموسم.


وأكملت الصحيفة أن كيليان مبابي في حالة صدمة وحزن كبيرين لأنه كان واثقاً من انضمامه هذا الصيف لريال مدريد.


وأضافت “ماركا” بأن كيليان مبابي بنفسه قال في اليوم الأخير من الميركاتو للصحفيين “أنا هادئ” في إشارة لثقته في إدارة ناديه بالتوصل لاتفاق مع ريال مدريد الذي قدّم ثلاثة عروض تم رفضها جميعها، منها آخر عرض الذي تخطى حاجز الـ 200 مليون يورو.


وكشفت الصحيفة عن سيناريو مبابي في الفترة المقبلة، حيث سيصب تركيزه على اللعب بشكلٍ جيد، وبعدها سيقوم بالتوقيع مع ريال مدريد مجاناً في شهر يناير المقبل.