مبابي يطلب من سان جيرمان التفاوض مع ريال مدريد

بغداد - IQ  

اكدت تقارير إعلامية إسبانية أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان طلب الاجتماع بناصر الخليفي رئيس النادي كي يطلب منه بدء عملية التفاوض مع ريال مدريد على انتقاله.


ويبدأ الأسبوع وكل الأنظار موجهة نحو الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، ويتبقى فقط 15 يومًا على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، وسيصل الضغط على اللاعب ذروته، إذ أكد بالفعل في أكثر من مناسبة أنه لا ينوي تجديد عقده مع النادي الباريسي، وإذا كان باريس سان جيرمان يريد بقائه فسيكون على حساب رحيله مجانًا الصيف المقبل.


وكشف برنامج الشيرينجيتو الإسباني الشهير عن نوايا مبابي، حيث قال: «سيطلب مبابي الاجتماع مع ناصر الخليفي (رئيس نادي باريس سان جيرمان) لكي يتفاوض مع ريال مدريد».


ويمر الوقت والجميع ينتظر تحرك ينشط عملية رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان وارتداء قميص ريال مدريد.


يذكر أن نادي باريس سان جيرمان أبرم عدة تعاقدات قوية هذا الصيف، هي أشرف حكيمي ودوناروما وسيرجيو راموس وجورجينيو فينالدوم وليونيل ميسي، لذا تبدو مسألة بيع مبابي هذا الصيف أكثر منطقية، لا سيما وأن هناك من يتحدث عن اختراق النادي الباريسي لقواعد اللعب المالي النظيف، ومن ثم فإن مسألة رحيله قد تحرر باريس سان جيرمان من هذه الشكوك.


ولا يخفى على أحد أن ريال مدريد يضع مبابي على رأس أولوياته منذ عدة مواسم، حتى أثناء وجوده في موناكو، قبل انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان.


وكان مبابي في طريقه للبقاء مع باريس سان جيرمان في الموسم الجديد على الأقل، في ظل تعنت مسؤولي سان جيرمان وتمسكهم بخدمات النجم الشاب.


لكن مع انضمام ميسي إلى صفوف سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة، عادت الآمال إلى مسؤولي ريال مدريد بشأن مبابي.


وكانت جماهير باريس سان جيرمان أطلقت صافرات استهجان ضد مبابي قبيل انطلاق مباراة الفريق ضد ستراسبورج يوم السبت الماضي في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، وهي المباراة التي تألق فيها مبابي بالتسجيل وصناعة الأهداف لتنتهي لمصلحة الفريق العاصمي بنتيجة 4-2.