"وليمة وتكريم بسيط" يرفعان معنويات النجف قبل مواجهة الشرطة

بغداد - IQ


أكد مدرب النجف حسن أحمد، السبت (12 كانون الأول 2020)، أن الإدارة والجهاز الفني عملا بشكل جاد لتحضير الفريق لمواجهة الغد أمام الشرطة في الجولة الثامنة من الدوري والتي ستقام في ملعب الشعب الدولي.


وقال أحمد لـ  IQ NEWS إن "اللاعبين يمرون بحالة معنوية جيدة بعد التكريم البسيط من رئيس النادي الذي دعا اللاعبين على وليمة جماعية في منزله وكرمهم مالياً تكريماً بسيطاً لرفع الحالة المعنوية للاعبين"، لافتاً إلى أن "الجميع مصمم على الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث".


وبين أن "فريق الشرطة فريق كبير ويملك جميع مقومات النجاح لكننا عازمون على العودة إلى النجف بنتيجة إيجابية"، مشيراً إلى أن "الفريق سيفتقد لخدمات ثلاثة لاعبين هم عمار أركان وعماد عبد الزهرة وعلي إياد، لكن الفريق جاهز بمن سيحضر للمباراة".


وأضاف، أن "النجف من خلال مباراة الجولة السابعة وبعد عودة ملعب النجف الدولي للخدمة الفريق ظهرت ملامحه بشكل واضح وقدم مستوى طيباً، ونأمل أن يواصل في مباراة الشرطة حيث وضعنا تكتيكاً مناسباً ونراهن على روحية لاعبينا لتحقيق نتيجة جيدة".


يشار إلى أن النجف يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد ثمان نقاط من ست مباريات، حيث يملك مباراة مؤجلة أمام الكرخ.