كبار أوروبا يزاحمون ريال مدريد للتعاقد مع النرويجي هالاند

بغداد - IQ  

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن ريال مدريد لم يعد قادراً على التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند هداف ونجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.


ويعد إيرلينج هالاند أحد أهم الأسماء المرشحة بقوة للتواجد مع ريال مدريد ابتداءً من الموسم المقبل، حيث يحلم المرينجي بالتعاقد مع الثنائي “كيليان مبابي، وإيرلينج هالاند”.


وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد كان بالفعل في مفاوضات مستمرة مع مينو رايولا وكيل أعماله، ولكن يبدو بأن الأمور ستكون صعبة على المرينجي بسبب دخول اهتمام كبار أندية أوروبا بالتعاقد معه.


هالاند يبتعد عن ريال مدريد

وأضافت الصحيفة أن أندية مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني يرغبون بقوة في التعاقد مع هالاند، لحاجاتهم الشديدة لمهاجم صريح جديد.


وأوضحت الصحيفة أن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد بعد رحيل سيرجيو أجويرو، بينما يريد باريس سان جيرمان التعاقد مع هالاند لتعويض رحيل كيليان مبابي المتوقع لريال مدريد، وبالنسبة لبارين ميونخ، فإن الفريق البافاري يتوقع رحيل روبرت ليفاندوفسكي عقب انتهاء عقده، لذلك يريد الظفر بخدمات الهداف النرويجي.


وأكملت “آس” أن قدرة ريال مدريد المادية لن تقف أمام مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بالتحديد، لذلك فالتعاقد مع هالاند يبدو معقداً.