الوهيبي والرواحي يحملان الراية العمانية في رالي الأردن الدولي

بغداد - IQ  

يبدأ بطلا سلطنة عُمان المخضرم حمد الوهيبي سائق "أسياد إكسيبريس" وعبدالله الرواحي سائق فريق عُمان للراليات، التدريب على مراحل رالي الأردن الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، استعدادا لخوض منافسات الرالي خلال الفترة من 27 لغاية 29 أيار الحالي.


ونقلت الصحفية الأردنية هبه الصباغ، لموقع IQNEWS الثلاثاء (25 أيار 2021)، ان من المتوقع أن تشهد مراحل الرالي منافسات شرسة بين أبطال الشرق الأوسط، حيث سيخوض المتسابقون في اليوم الأول الجمعة 28 أيار، ثلاث مراحل خاصة تقام مرتين صباحا ومساء، والمراحل الخاصة هي "صياغة" وطولها 9.80 كيلومترات، و "العدسية" وطولها 34.70 كيلومترًا، وهي مرحلة جديدة ومتطلبة، و"المغطس"وطولها 11.34 كيلومترًا، مبينة ان المسافة الإجمالية للمراحل الخاصة يوم الجمعة تصل إلى 123.02 كيلومترًا.

ولفتت الصباغ ان على المتسابقين في اليوم التالي، السبت 29 أيار، خوض مرحلتين خاصتين تقام مرتين، الأولى هي "نهر الأردن" وطولها 31.01 كيلومترًا، و"الجوفة" وطولها 26.35 كيلومترًا، وهي مرحلة جديدة في الرالي ستُشكِّل تحديًا للسائقين، وسيتجمع المشاركون في منتصف اليوم بمنطقة الصيانة في البحر الميت قبل المرور الثاني على المرحلتين بعد الظهر، يبلغ إجمالي طول مراحل اليوم 114.72 كيلومترًا. وبهذا ينتهي رالي الأردن الدولي 2021.