نعمة يثمن موقف الصناعات الكهربائية ويعلن التحدي

بغداد - IQ  


ثمن المدرب عادل نعمة موقف ادارة نادي الصناعات الكهربائية، التي منحته ثقتها بتسميته مدربا لفريق كرة القدم الأول بالنادي، لقيادته في منافسات الدوري الممتاز.


وقال نعمة لموقع IQNEWS الأحد (23 أيار 2021)، انه سيعمل كل ما بوسعه من أجل الحفاظ على ديمومة الفريق الذي يحتل المركز الـ 16 بتسلسل ترتيب فرق الدوري، ما يجعله على حافة الفرق المهددة بالهبوط الى الدرجة الاولى .

وأضاف انه عمل مع الفريق بوقت سابق وحقق معه نتائج طيبة، مبينا انه يعرف الكثير عن معظم لاعبيه، وبإمكانه التعايش معهم وفق ما يمنحه القدرة على تحقيق النتائج التي من شانها أن تبعده عن مناطق الخطر، وتعيده الى المراكز القريبة من منتصف ترتيب اللائحة.

ولفت نعمة ان الفريق يقدم مستويات جيدة في الفترة الماضية، لكن ما ينقصه هو التوفيق والحظ الذي ربما جانبه كثيرا ليجعله يقطن في المناطق الخطرة، خصوصا انه يضم لاعبين شباب أثبتوا قدرتهم على مواكبة العطاء وفرض أسمائهم بقوة على المستطيل الأخضر، مشددا على ضرورة التواصل بنفس الوتيرة وروح التحدي لفرض اسم الفريق بكل جدارة.

وأكد نعمه سعيه بمعية الجهاز الفني المساعد المتألف من قصي هاشم واسماعيل سليم مدرب اللياقة البدنية وخالد عطية مدرب حراس المرمى، لأجل تقديم كل ما بوسعهم، لاسيما ان هناك فسحة زمنية جيدة خلال توقف ماراثون الدوري، من شأنها أن تستثمر بالصورة الجيدة لأجل وضع النقاط على الحروف من ناحية إعداد الفريق بالشكل الذي يجعلنا نعلن التحدي، خصوصا ان هناك سبع جولات قد تكون كفيلة بتغيير مجريات الامور.