غدا.. درجال يبدأ جولة خليجية انطلاقا من الكويت

بغداد - IQ

يباشر يوم غد الخميس وزير الشباب والرياضة ووفده المرافق في جولة لعدد من دول الخليج بهدف دعم ملف البصرة لاستضافة خليجي 25.


وقال وزير الشباب والرياضة عدنان درجال لـ IQ News إن "الجولة لزيارة عدد من دول الخليج ستبدأ غدا الخميس، حيث ستكون الانطلاقة من الكويت، وتتضمن الجولة ضمن المنهاج زيارة عدد من دول الخليج لدعم ملف البصرة وإيضاح الكثير من النقاط إلى الاشقاء من الاتحادات الخليجية".


وأشار إلى أن "الزيارة ستتضمن الدول الخليجية باستثناء المملكة العربية السعودية، كون الوقت الذي خصصناه للزيارة يتوافق مع سفرة الأخوة بالاتحاد السعودي، وبالتالي تعذر اللقاء مع ذلك متواصلين معهم وهم من الداعمين بقوة لملف البصرة".


وأكد أن "دول كأس الخليج أكدت مرارا وتكرار دعمها لملف البصرة، ونحن واثقون من ذلك"، متعهدا "للجميع بتقديم نسخة استثنائية وناجحة بامتيازلافتا أن رئيس الوزراء والحكومة العراقية داعمة بشكل كبير لإنجاح استضافة البطولة.


وختم بالقول إننا "ملتزمون بالمواعيد لإكمال جميع الملاحظات التي دونتها اللجنة التفتيشية التي زارت البصرة مؤخرا، ونتابع بشكل شخصي تقدم العمل في ملعب الميناء، حيث سيكون هناك عملية تطوير لملعب الفيحاء ببناء مقصورة رئيسية وفق المواصفات العالمية".


يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة نظمت يوم أمس مؤتمرا صحفيا مخصص لملف خليجي البصرة 25.