اليتش: واثق من قدرات لاعبينا بالظهور بشكل مختلف امام الاستقلال

بغداد - IQ  

أوضح مدرب كرة الشرطة الكسندر اليتيش أن المباراة أمام الاستقلال الإيراني يوم غد ستكون تحدياً كبيراً بالنسبة للنادي ولابد من تغيير الصورة التي ظهر بها الفريق في المباراة الأولى.


وقال اليتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالبمباراة إن "الشرطة مطالب بالظهور بشكل أفضل رغم أن منافسنا المقبل متميز جدا ولديه الخبرة المطلوبة في مثل هكذا مشاركات، لافتا الى انه سيجري بعض التغييرات بتشكيلة الفريق ونسعى لتقديم مباراة جيدة حيث خضنا وحداتنا التدريبية بشكل حماسي".


وبين أن "عودة المصابين تعطينا دافعاً جيداً في المباراة حيث نسعى لدفعهم مبكرا ليكونوا عونا لزملائهم في مواجهة الاستقلال، مؤكدا "لدينا تجارب مع الاستقلال وتعادلنا معهم في مناسبتين سابقتين ونعرف خطوطهم جيداً".


وأشار إلى أن "الفريق أجرى مراناً جيداً أمس وألمس روحاً مختلفةً عند اللاعبين للظهور بشكل مميز في مواجهة الاستقلال" مشددا "أجزم اننا سنقدم أداء أفضل من الذي قدمناه في المباراة السابقة".


من جهته أكد قائد فريق الشرطة سعد عبد الأمير الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي أن "مباراة الدحيل أصبحت من الماضي ولابد أن نقدم شيئاً يليق بتاريخنا ونظهر بصورة تشرف الكرة العراقية وترضي جماهير الشرطة".


وأوضح "صححنا الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة الأولى وسنلعب بأسلوبٍ مختلف ونأمل أن نوفق في تطبيق الواجبات والخروج بنتيجة إيجابية، لافتا أن  اللاعب العراقي لديه القدرة على تغيير الصورة سريعا وسنثبت ذلك في مواجهة الاستقلال".


وبين أن "البعض شكك في مستوانا وسنثبت لهم العكس حيث أن فريقنا يضم لاعبين خبرة ولديهم باع طويل في هكذا منافسات وسنقدم ما يليق بنا في المباراة".