اليتش: مباراة الدحيل لن تكون سهلة اطلاقا

بغداد - IQ  

أكد مدرب كرة الشرطة اليتش، الاربعاء (14 نيسان 2021)، أن المباراة الأولى لفريقه غدا الخميس أمام الدحيل القطري لن تكون سهلة في افتتاح مشوارنا في البطولة الأسيوية.


وقال اليتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي اقيم اليوم أن "المباراة لن تكون سهلة، ففريق الدحيل واحد من الفرق المنظمة الجيدة لكن طموحنا تحقيق نتيجة طيبة لاسيما وأنها المباراة الأولى وتعد مهمة لجميع الفرق وبالتالي الشرطة يعي جيدا أهمية نقاطها".


وبين أن "البطولة قوية ومضغوطة حيث تخوض ست مباريات خلال 15 يوما وفي كل ثلاثة أيام مباراة لاشك أنها ستكون مجهدة للاعبين ومن الصعب أن تعيد اللاعبين للتركيز والجاهزية البدنية مع ذلك الشرطة يسعى لتحقيق اهدافه".


وأشار إلى أنه "من الصعب أن تقارن المباراة في البطولة الأسيوية مع مبارياتنا في الدوري لكن نسعى للتركيز على عملنا من أجل تحقيق أفضل النتائج في البطولة".


الغيابات لن تثنينا

أما اللاعب سعد ناطق أكد أن الفريق عازم على الدخول للبطولة بشكل مميز في البطولة رغم أن المباراة الأولى ستكون مع فريق مميز بحجم فريق الدحيل لكننا عازمون على تحقيق نتيجة جيدة.


وأشار إلى أن الفريق يعاني من بعض الغيابات نتيجة الإصابات لكن هذا الموضوع لن يثني الشرطة من السعي والمنافسة بقوة على احدى بطاقات المجموعة.


وختم بأن الجهاز الفني واللاعبين عملوا خلال الوحدات التدريبية بشكل جاد ومكثف من أجل تحقيق نتائج متميزة في البطولة.