فوز قاتل للديوانية على السماوة.. والتعادل الايجابي يحسم مباراتين

بغداد - IQ  

خطف نادي الديوانية فوزا قاتلا من ضيفه السماوة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت (13 شباط 2021)، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز، فيما خيم التعادل الايجابي على مباراتي القاسم وضيفه النجف، ومباراة نفط ميسان وضيفه زاخو.


وتغلب نادي الديوانية على ضيفه السماوة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، في ملعب الإدارة المحلية بالديوانية، ورغم أن السماوة أغلق المنافذ بشكل جيد على الديوانية واعتمد الهجوم المرتد الا ان المحترف الارجنتيني ماكسي رولون تمكن من خطف هدف بوقت قاتل في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بفوز مهم الديوانية رفع من خلاله رصيده إلى النقطة 23 في المركز التاسع بينما تجمد رصيد السماوة عند النقطة 17 في المركز السابع عشر.


أنصاف الحلول


اقتنع فريقا القاسم وضيفه النجف بانصاف الحلول بعد ان انتهت مباراتهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين والتي أقيمت في ملعب الكفل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر. 

القاسم تقدم في الشوط الأول بواسطة لاعبه مصطفى مؤيد في الدقيقة 31 من المباراة، ورغم أن القاسم أنهى الشوط الأول متقدما بهذا الهدف، لكن النجف أدرك التعادل عبر قائد الفريق طاهر حميد في الدقيقة 58 من المباراة ليقلب كل منهما نقطة واحدة من المباراة.

ورفع النجف رصيده إلى النقطة 31 في المركز الرابع بينما رفع القاسم رصيده إلى النقطة 17 في المركز السادس عشر. 


لقاء متكافئ


وحسم التعادل الإيجابي مباراة فريقا نفط ميسان وضيفه زاخو بعد أن انتهت مباراتهما بالتعادل هدف لكل منهما والتي أقيمت في ملعب ميسان الأولمبي لحساب الجولة التاسعة عشر. 

نفط ميسان تقدم من ركلة جزاء سجل منها قائد الفريق أحمد سعيد في الدقيقة 24 إلا أن الضيوف حصلوا ايضا على ركلة جزاء سجل منها محمد جواد هدف التعادل في الدقيقة 39 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

ورفع زاخو رصيده إلى النقطة 29 في المركز السادس بينما رفع نفط ميسان رصيده إلى النقطة 28 في المركز السابع.