صور

شرطة الأنبار تحبط عملية سطو كانت تستهدف مالك مكتب للصرافة

بغداد - IQ  

أعلنت قيادة شرطة الأنبار، مساء الأربعاء(7 أيلول 2022)، إحباط عملية سطو من قبل شخص حاول سرقة أموال صاحب مكتب للصيرفة في قضاء الفلوجة التابع للمحافظة. 

وذكرت القيادة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، "على ضوء التعليمات والتوجيهات الصادرة من قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار بمتابعة الاشخاص الذين يقومون بعملية تسليب للمبالغ المالية من العجلات والاشخاص الداخلين والخارجين من المصارف والصيرفات وعلى اثر ذلك  قسم مكافحة اجرام الانبار/مكتب اجرام الفلوجة ومن خلال المتابعة الحثيثة والمستمرة ونصب كمين محكم وتحت إشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار تمكن مكتب مكافحة اجرام الفلوجة من القاء القبض على المتهم (ح.ج.ح.ع) قبل عملية السطو على صاحب العجلة التي توجد بها مبلغ من المال عائدة لصاحب صيرفة في قضاء الفلوجة".

وأشارت إلى أنّ "المتهم اعلاه من خارج محافظة الانبار من سكنة محافظة بغداد وضبط المبارز الجرمية التي تستخدم في عملية السطو وبالجرم المشهود قبل ارتكاب الجريمة وحاليا المتهم في قبضة القانون قبضة رجال مكافحة الاجرام".

وبيّنت القيادة، أنّ "التحقيقات جارية مع المتهم من اجل الوصول الى السرقات والحوادث التي ارتكبها سابقا سواء كان في داخل محافظة الانبار او في خارجها".