أبو رغيف يشكر قائد شرطة الأنبار لـ"سرعة كشف الجرائم وفرض الأمن"

  • 19-06-2021, 20:47
  • أمن
  • 845

بغداد - IQ  

قدم وكيل الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، الفريق الحقوقي، أحمد أبو رغيف، السبت (19 حزيران 2021)، شكره لقائد شرطة الأنبار الفريق الحقوقي هادي رزيج لـ"سرعة كشف الجرائم الجنائية والإرهابية وفرض الأمن" في المحافظة.

وقال المكتب الإعلامي لقيادة شرطة الأنبار في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن أبو رغيف زار اليوم "مقر قيادة الشرطة وكان في استقباله قائد الشرطة الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار، وعدد من ضباط مقر القيادة".

وأضاف أن اللقاء ناقش "الملف الامني في محافظة الانبار"، مبيناً أن وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية أثنى على "النشاط المتميز لشرطة محافظة الانبار، وقدم شكره وتقديره للفريق الحقوقي هادي رزيج كسار لما قدمه من جهود استثنائية في مقارعة ومطاردة الارهاب وسرعة كشف الجرائم الارهابية والجنائية وفرض الامن والقانون وبسط الاستقرار في عموم المحافظة".

نقل الفريق الحقوقي أحمد أبو رغيف، وفق البيان، تحيات "وزير الداخليه الى كافة ضباط ومنتسبي قوى الامن الداخلي في الأنبار"، موضحاًَ أن "هذه الزيارة هي لتقديم الدعم والاسناد والتعاون والتنسيق بين الشرطة ودوائر الاستخبارات للقضاء على الارهاب وفرض القانون".

ووجه أبو رغيف "بأن قائد شرطة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار يمثل وزير الداخلية والوكلاء في المحافظة على كافة الاجهزة الامنية والاستخبارية التابعة الى وزارة الداخلية، وخصوصا مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب الانبار".

أخر الأخبار

الأكثر قراءة