اعتقال 9 عناصر من "داعش" في 5 محافظات

بغداد - IQ  

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، الثلاثاء (5 تشرين الأول 2021)، من اعتقال 9 عناصر من تنظيم "داعش"، عمليات أمنية في محافظات الأنبار، نينوى، صلاح الدين، بغداد، كركوك.

وقال رسول، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه "بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المُسلحة، نفذ جهاز مكافحة الإرهاب عمليات أمنية استباقية لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية في ( ٥ ) مُحافظات عراقية".

وأوضح، أن "جهاز مُكافحة الإرهاب، تمكن خلال الحملة، من إلقاء القبض على ( ٩ ) عناصر من داعـش في مُحافظات الأنبار، نينوى، صلاح الدين، بغداد، كركوك، كما تم إلقاء القبض على عُنصرين إرهابيين في الأنبار وثلاثة آخرين في كركوك وصلاح الدين، كما ونفذت قوة خاصة من الجهاز عمليتين نوعيتين في مُحافظتي بغداد و نينوى، أسفرتا عن إلقاء القبض على إرهابيين أثنين".

وتابع، أنه "بالتنسيق مع أسايش أقليم كردستان العراق مُحافظة أربيل، تمكن الجهاز من إلقاء القبض على عُنصر إرهابي ينتمي لعصابات داعـش، واحكمت قبضتها على ارهابي أخر بعملية منفصلة"، مشيرا إلى أن "جهاز مُكافحة الإرهاب يمتلك حُب وثقة الشعب العراقي، وأن هذه الثقة هي أمانة في أعناق رجالنا الأبطال".