رسول يعلن اعتقال 10 عناصر من داعش في مدن متفرقة

  • 14-06-2021, 20:25
  • أمن
  • 596

بغداد - IQ  

أعلنت الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، الاثنين (14 حزيرام 2021)، اعتقال 10 عناصر من تنظيم داعش بعمليات أمنية نفذها جهاز مكافحة الإرهاب في مدن متفرقة.

وقال رسول في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه "بناءً على توجيهات السيد القائد العام للقوات المسلحة، وبعد تنفيذ عدد من الواجبات الناجحة التي إستهدفت مقرات وبقايا عناصر داعـش في مناطق مختلفة من البلاد، تمكن جهاز مُكافحة الإرهاب من  إلقاء القبض على  (١٠) عناصر من بقايا عصابات داعـش".

وأضاف، ان "شجعان الجهاز باشروا بسلسلة من الواجبات بدأها في مُحافظتي كركوك وصلاح الدين، حيث تم إلقاء القبض على عُنصرين من العصابات التكفيرية"، مبيناً أن "قوة خاصة من جهاز مُكافحة الإرهاب نفذت واجبا نوعيا في صحراء الرطبة غربي مُحافظة الأنبار أسفر عن إلقاء القبض على (٣) عناصر من بقايا عصابات داعـش الإرهابية".

وتابع أن "أبطالنا انطلقوا بعدها، وعلى ضوء الاعترافات المستخلصة من العناصر الإرهابية الملقى القبض عليها، نحو عدد من الأهداف في العاصمة بغداد ومُحافظة الأنبار، أسفرت عن إلقاء القبض على (٥) إرهابيين"، مضيفاً أن "جهاز مُكافحة الإرهاب يعمل بمهنية عالية لضرب بقايا الإرهاب في كُل مكان بقوة وأن واجباته لن تتوقف حتى القضاء التام على اخر عنصر من عصابات داعش".