حيدر عبودي يقود كرة النجف أمام الكهرباء

بغداد - IQ


كشفت إدارة نادي النجف، الثلاثاء (5 كانون الثاني 2021)، أن المدرب المساعد حيدر عبودي سيقود الفريق في مباراة الغد أمام الكهرباء في الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز والتي ستقام في ملعب النجف الدولي.


وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي النجف علي هاشم لـ IQ NEWS إن "إدارة النادي وضعت ثقتها بالمدرب الشاب حيدر عبودي لقيادة الفريق في مباراة الغد أمام الكهرباء لحساب الجولة الثالثة عشر من الدوري لحين إنهاء التعاقد مع المدرب القدير عبد الغني شهد".


وأضاف، أن "شهد اشترط شرطاً واحداً وهو تسليم المتبقي من الدفعة الأولى لعقود اللاعبين والبالغة 30% حيث تم تدفع نصف المبلغ وخلال الأيام الثلاث المقبلة سيتم دفع المتبقي من المبلغ وإبرام العقد مع شهد، الذي سجل موقفاً مشرفاً مع النادي بقبوله المهمة دون مقابل وهذا دليل احترامه للنادي وحرصه على الفريق".


وأشار إلى أن "الأخبار التي تم تناقلها عبر وسائل التواصل بإنهاء المفاوضات مع المدرب عبد الغني شهد عارية عن الصحة، والموضوع ينحصر بتسديد متبقي الدفعة الأولى وسيلتحق شهد وجهازه الفني بالفريق".


جدير بالذكر أن إدارة النجف وافقت على استقالة المدرب السابق حسن أحمد وتسعى لإقناع عبد الغني شهد باستلام المهمة من خلال الإيفاء بشرط تسديد الدفعة الأولى من عقد اللاعبين.