الزوراء يخوض وديته الأولى غداً وهيئته الإدارية تشكو هذا الأمر

بغداد - IQ  

يخوض فريق نادي الزوراء بكرة القدم يوم غد الاثنين، أولى مبارياته الودية ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في البصرة، حيث سيلاقي نفط الجنوب.


وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي عبد الرحمن رشيد لـ IQ NEWS، إن "الفريق استقر في مقر اقامته في البصرة وخاض وحدتين تدريبتين يوم أمس، وسنخوض غداً أول اختباراتنا التجريبية أمام نفط الجنوب على ملعب الفيحاء في الساعة الرابعة عصراً".


وأضاف رشيد، أن "إدارة نادي الزوراء تسعى لتوفير سبل الراحة التامة للفريق من حيث السكن والطعام وكذلك مستلزمات التدريب، فضلاً عن الالتزام التام بشروط الوقاية الصحية من فيروس كورونا، من خلال التعقيم المستمر واعتماد أجهزة الفحص الدورية للاعبين".

وأشار بالقول، إن "مباراتنا الأولى في الدوري والتي ستكون ضد فريق الشرطة مباراة قوية جداً، وما يؤثر علينا هو عامل الزمن فقط"، مبيناً انهم "يحتاجون إلى 10 أيام بعد الموعد المحدد لإنطلاق الدوري، لكن الهيئة التطبيعية فرضت علينا موعداً محدداً، وبالتالي فإن الشرطة هو الفريق الوحيد المستفيد لأنه أعد نفسه مبكراً من خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا".


وكان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال قد أكد، في وقت سابق من اليوم لموقع IQ NEWS جاهزية الملاعب البديلة لإقامة مباريات الدوري الكروي عليها لحين الإنتهاء من عملية رش البذور في بعض الملاعب الأساسية، مؤكداً أن الدوري سينطلق في موعده المحدد يوم 25 تشرين الأول الجاري.