علاء عباس يوقف التفاوض مع الشرطة ويوقع لنادٍ برتغالي

بغداد - IQ  


وقع لاعب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، علاء عباس، الثلاثاء (6 تشرين الأول 2020) مع نادٍ برتغالي ينشط في الدوري البرتغالي الممتاز لتمثيله في الموسم الكروي المقبل.


وقالت مصادر مقربة عباس في تصريحات صحافية تابعها موقع IQ NEWS، إن "نجم المنتخب الوطني علاء عباس تعاقد رسمياً، اليوم، مع فريق جيل فسينتي البرتغالي الذي ينشط في الدوري البرتغالي الممتاز"، مشيرةً إلى أنه "سيصل يوم الخميس المقبل إلى بغداد لمراجعة السفارة البرتغالية للحصول على تأشيرة الدخول".


وأوضحت المصادر، أن "علاء عباس كان في مفاوضات مع نادي الشرطة التي بدأت منذ فسخ عقده مع فريق الكويت الكويتي بالتراضي، وتوصل خلالها الطرفان إلى اتفاق كامل من بينها المستحقات المالية، وكان من المفترض أن يصل اليوم إلى بغداد قادماً من الكويت لتوقيع العقد مع الشرطة، قبل أن يعلن الانتقال إلى الدوري البرتغالي".


ومن جانبه ذكر محمد إبراهيم وكيل اللاعب علاء عباس والذي يتخذ من السعودية مقراً له، في بيان نشره نادي الشرطة، إن "الاتفاق بين اللاعب علاء عباس وادارة الشرطة تم بالفعل حيث تم ارسال العقد عن طريق الايميل لغرض توقيعه الا ان ورود عقد فريق جيل فيسنتي البرتغالي في اللحظات الاخيرة حال دون اتمام الصفقة".


واضاف ابراهيم، أن "ادارة الشرطة منحت اللاعب الحرية في اتخاذ القرار الذي يناسبه مما يدل على عملها الاحترافي المميز الذي نتمنى ان يكون منهاجا لكل انديتنا".


وسعى نادي الزوارء أيضاً إلى التوقيع مع اللاعب علاء عباس ودخل في مفاوضات معه دون التوصل إلى اتفاق معه بشأن مبلغ العقد، بحسب الناطق بإسم النادي عبد الرحمن رشيد.


وقال رشيد في تصريحات صحافية تابعها موقع IQ NEWS، إن "المفاوضات استمرت حتى ساعات الفجر الأولى من اليوم الثلاثاء، وبتواصل مباشر من رئيس النادي فلاح حسن، وقد حاولت إدارة نادي الزوراء التوصل لاتفاق مع اللاعب لكن سقف المرتبات في النادي حال دون الاتفاق معه، وكذلك فإنه توصل إلى اتفاق مع النادي البرتغالي".


وأكد أن "أبواب الزوراء كانت وستبقى مفتوحة للاعب علاء عباس"، متمنياً له التوفيق في تجربته الاحترافية الجديدة.


ويحتل فريق جيل فسينتي المركز السابع بالدوري البرتغالي بـ 4 نقاط حصل عليها من فوز واحد وتعادل.  


وتغلق اليوم الثلاثاء سوق الانتقالات الصيفية للاعبين، وفق الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم.