ثلاثة لاعبين يغيبون عن نفط الوسط بمواجهة الشرطة

بغداد – IQ


يغيب ثلاثة لاعبين من صفوف فريق نفط الوسط بمواجهة فريق الشرطة يوم غد الخميس (3 كانون الأول 2020)، في الجولة السادسة من الدوري والتي ستقام في ملعب كربلاء الدولي.


وقال المدرب المساعد لفريق نفط الوسط لؤي صلاح لـ  IQ NEWS إن "الفريق سيعاني من غياب ثلاثة لاعبين مهمين من تشكيلة الفريق وهم كل من سجاد رعد ونبيل صباح ومرتضى جمال بسبب الإصابات التي تعرضوا لها بوقت سابق"، مبيناً أن "الجهاز الفني جهز البدلاء الذين سيشغلون مراكز المصابين وثقتنا بهم كبيرة في تأدية الواجبات داخل الملعب".


ولفت إلى أن "الوقت غير كافٍ ما بين مباراة وأخرى ما يعرضنا للجهد ويضعنا في سباق مع الزمن، وبالتالي لجنة المسابقات مطالبة بوضع منهاج للمسابقة يحفظ التوازن وكذلك تكون هناك نسبة متقاربة في راحة الأندية بين جولة وأخرى ومن غير المقبل أن تحصل بعض الأندية على ثلاثة أيام راحة بين الدورين، وأندية أخرى تصل راحة فرقهم إلى خمسة أيام وهذا التفاوت يمنح أفضلية لفرق على حساب الأخرى وبالتالي يجب مراعاة هذا الجانب".


وتابع صلاح، أن "فريق الشرطة من الفرق القوية التي تضم نخبة من أبرز اللاعبين وسيدخلون المباراة بعد خسارة أمام الديوانية وسيفكرون بالتعويض وكل تلك التفاصيل حسبنا لها حسابات خاصة ونأمل أن نخرج من المباراة بالنقاط الثلاث كون نفط الوسط لا يقل شأن عن الشرطة وطموحنا الحفاظ على القمة".


يشار إلى أن نفط الوسط يتصدر لائحة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات وخسارة واحدة.