رزاق فرحان: الموعد المفاجئ لبطولة الكأس أربك حساباتنا

بغداد – IQ

أبدى مدرب كرة ميسان رزاق فرحان، الثلاثاء (10 تشرين الثاني 2020)، استغرابه من تحديد وقت "مفاجئ" للدور 32 من بطولة كأس العراق دون علم أندية الدوري الممتاز.


وقال فرحان في حديث لموقع IQ NEWS، إن "الهيئة التطبيعية فاجأتنا بموعد بطولة كأس العراق للدور 32 حيث أن أغلب الأندية منحت لاعبيها استراحة وبعض المحترفين غادروا البلد لأن مدة توقف الدوري جيدة وتتيح للمحترفين زيارة بلدانهم لكننا فوجئنا بموعد بطولة كأس العراق، وكان الأحرى إعلان موعد البطولة بوقت مبكر".


وأضاف، أن "نفط ميسان دفع ثمن السفر المتكرر خلال الجولات الأولى من الدوري حيث لعبنا في الحلة وعدنا إلى البصرة ومن ثم إلى كربلاء في الجولات الثلاث من الدوري وسنغادر إلى أربيل لخوض مباراة الكأس ونعود إلى البصرة لملاقاة السماوة في الجولة الرابعة وهذه جولة تشبه رحلة (ابن بطوطة)".


وأشار إلى أن "بطولة الكأس ستكون فرصة للاعبين الشباب لمنحهم فرصة في المشاركة مع الحفاظ على عامل المنافسة لأن بطولة الكأس مهمة"، متابعاً أن "الرتم العالي من المباريات القوية يصب في مصلحتنا لكن السفر المتكرر فقط ما يقلقنا".


يشار إلى أن قرعة دور 32 من كأس العراق وضعت نفط ميسان بمواجهة أربيل في ملعب فرانسو حريري، الثلاثاء أو الأربعاء من الأسبوع المقبل.