اللجنة الفنية في الهيئة التطبيعية تجتمع مع النسوية وتخرج بعدة توصيات

بغداد - IQ  


اجتمعتْ اللجنة الفنية في الهيئة التطبيعية، الإثنين (9 تشرين الثاني 2020) مع اللجنة النسوية لكرة القدم من أجل الخروج بتوصيات تخدم واقع الكرة النسوية.


وذكر المكتب الاعلامي للجنة، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أن "الاجتماع حضره نائب رئيس الهيئة التطبيعية، شامل كامل، وسام صليوة، عضو اللجنة الفنية والتطوير، ورئيسة اللجنة النسوية، ازهار محمد، ورئيس واعضاء اللجنة".


وأضاف، أن الاجتماع خرج بعدة توصيات "أهمها تقديم الدعم الكبير لإقامة الدوري الخاص بالكرة النسوية المزمع إقامته قريبا، وضرورة الاهتمام به من أجل بناء قاعدة مهمة". 


واشار الى "التأكيد على ضرورة دعم المنتخبات الوطنية، وخاصة المشاركة في البطولات الاسيوية، من خلال تقديم مدربين على مستوى عالٍ وفقا لضوابط اللجنة الفنية والتطوير"، لافتا الى "الاتفاق، من خلال الاجتماع، على اعتماد منهاج طويل الأمد لتطوير واقع الكرة النسوية يمتد من سنة حتى ثلاث سنوات مقبلة".


واختتم بالاشارة إلى أن "اللجنة الفنية وافقت على فتح مركز للموهوبات خاص بالكرة النسوية بعد مصادقة الهيأة التطبيعية على ذلك، كما تمتْ الموافقة على تسمية منسقةٍ ممثلة عن إقليم كردستان في اللجنة النسوية".