بوجبا يفتح النار على الإعلام بسبب سولشاير ومانشستر يونايتد

بغداد - IQ  

ردَّ الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بقوة على الأخبار الكاذبة بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر، وتوتر علاقته مع النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر.


وتلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة ساحقة على يد غريمه التقليدي ليفربول مساء يوم الأحد الماضي بخماسية نظيفة على ملعب “الأولد ترافورد”.


ولم تكن تلك الليلة أفضل ليالي بول بوجبا، حيث لعب كبديل في شوط المباراة الثاني، وتعرض بعد 15 دقيقة تقريباً للطرد المباشر بسبب تدخله العنيف على الغاني نابي كيتا.


بوجبا يرد بقوة على الصحفيين بعد الخسارة بخماسية أمام ليفربول

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى تدهور علاقة بول بوجبا بمدربه النرويجي، والتفكير في مستقبله بالرحيل عن اليونايتد عقب نهاية الموسم، خاصةً بعد الخسارة بخماسية أمام ليفربول.


وأوضحت التقارير أيضاً بأن مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا قد ألتقى بإدارة يوفنتوس الإيطالي للحديث عن إمكانية عودة اللاعب الفرنسي للبيانكونيري مرة أخرى.


ولكن خرج بول بوجبا للرد على هذه الأخبار الكاذبة برسالة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلاً “صحافة التابلت -يقصد الصحافة الإلكترونية- مرة أخرى تريد أن تثير الجدل بأخبار كاذبة بنسبة 100%”.


وأضاف “أكاذيب كثيرة تتصدر عناوين تلك المواقع. فالسبب الوحيد الذي جعلني أرد على تلك الأخبار هو احترامي لمدربي وللنادي وللمشجعين”.