سولشاير يحذر نجوم مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول

بغداد - IQ  

وجه أولي جونار سولشاير، مُدرب مانشستر يونايتد، تحذيراً شديد اللهجة لنجوم فريقه قبل المُواجهة ضد ليفربول في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.


وسيلتقي الفريقان اليوم على أرض ملعب أولد ترافورد في مانشستر، ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة.


وقال سولشاير، في تصريحات نقلتها صحيفة جارديان البريطانية، :”لقد خسرنا بعض النقاط مؤخراً ونحن لسنا سُعداء بالأمر، ولكننا في الموقف الذي نحن فيه، ولايوجد وقت للخسارة”.


وأكمل مُدرب الشياطين الحُمر حديثه بالقول :”على الرغم من أن الموسم طويل، إلا أن الفرق التي نُنافسها لن تمنحك الكثير من الخيارات من أجل اللحاق بها”.


وأضاف المُدرب النرويجي قائلاً :”أتوقع أن نتطور، كافاني ورونالدو من بين أفضل لاعبي الصندوق في عالم كرة القدم، من المُثير أن يكون لدينا هذا النوع من اللاعبين للعمل معهم، ومن بعد ذلك يكون الأمر مُتعلقاً بإيجاد التوازن”.


وتحدث سولشاير عن لاعبه جادون سانشو المُنتقل حديثاً لليونايتد قادماً من بوروسيا دورتموند، :”هو إنجليزي، وعاش في مانشستر من قبل، ولكنه لم يلعب في الدوري الإنجليزي حتى الآن”.


وتابع :”لديه خبرة اللعب في دوري الأبطال، واكتسب خبرة عظيمة مع دورتموند، ولكنه الآن لاعباً في الدوري الإنجليزي وهو الدوري الأفضل في العالم، سانشو سيمنحنا الكثير جداً في السنوات المُقبلة”.