بعدما كشف مركزه.. سولشاير سيُغير خطة مانشستر يونايتد من أجل رونالدو

بغداد - IQ  

ألمح مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير إلى المركز الهجومي الذي سوف يستخدم فيه النجم العالمي كريستيانو رونالدو، بعد عودته إلى “مسرح الأحلام” هذا الصيف.


وظفر الشياطين الحمر بالنقاط الثلاث ضد “الذئاب”، بعد مباراة “مُعقدة” لم تُحل سوى بتصويبة من اللاعب الشاب “ميسون جرينوود” قبل دقائق من نهاية اللقاء.


وصدم مانشستر يونايتد عالم كرة القدم يوم الجمعة الماضي، عندما أعلن عن صفقة إعادة النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد في فترة الانتقالات الصيفية.


وظفر الشياطين الحمر بالنقاط الثلاث ضد “ولفرهامبتون”، بعد مباراة “مُعقدة” لم تُحل سوى بتصويبة من اللاعب الشاب “ميسون جرينوود” قبل دقائق من نهاية لقاء الجولة الثالثة للبريميرليج.


وخلال تصريحاته بعد تلك المباراة، تحدث سولشاير عن لاعبه الجديد قائلاً: “لقد تطور كريستيانو كلاعب، كان يلعب معنا على الطرفين الأيمن والأيسر، ولكنه الآن في رأيي أقرب لقلب هجوم صريح”.


ثم أضاف: “ستكون هناك مباريات نلعبها بلاعبين في خط الهجوم وفي بعض الأحيان ثلاثة لاعبين، ولكني أريده داخل منطقة الجزاء، كل من يهتم بمانشستر يونايتد أراد أن يحدث هذا، ولكن الشيء الأكبر هو أن كريستيانو أراد أن يأتي إلى هنا أيضًا”.


يذكر أن مانشستر يونايتد انضم لزمرة من الفريق في البريميرليج، التي في رصيدها 7 نقاط من أول ثلاث جولات، وجميعهم خلف المتصدر الوحيد فريق توتنهام بالعلامة الكاملة.