أنشيلوتي يُحدد مفتاح فوز ريال مدريد على برشلونة في الكلاسيكو

بغداد - IQ  

أبدى كارلو أنشيلوتي، مُدرب ريال مدريد، حماسته لمُواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم الأحد المُقبل على أرض ملعب كامب نو.


ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز السابع في جدول الترتيب وذلك برصيد 15 نقطة.


وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”مُباريات الكلاسيكو مُميزة، في كل بلد هناك مُبارتين مُميزتين مثل الإنتر واميلان، وتشيلسي وتوتنهام، وبايرن ودورتموند”.


وتابع :”هذه مُباراة مُميزة لإسبانيا والكلاسيكو هو المُباراة الأكثر أهمية للجمهور، هذه ليست مُباراة عادية، وطريقة إعدادي تعتمد على أقصى درجات الهدوء والتركيز”.


وأضاف أنشيلوتي لحديثه بالقول :”الدفاع جيداً هو المُفتاح لكل شيء، كل المُباريات التي حافظنا فيها على نظافة شباكنا انتهت بانتصارنا، المُشكلة ليست في عدم التسجيل، ولكن في عدم تلقي الأهداف”.


وأكمل مُدرب فريق العاصمة الإسبانية حديثه بالقول :”نحن نُبلي بلاءً حسناً، لقد عُدنا جيداً من مُباراة شاختار، وأعتقد أن كارفاخال وهازارد سيعودان، لدينا الوقت للاستعداد جيداً للكلاسيكو بدنياً وتكيكياً”.


وتحدث أنشيلوتي عن الذكرى الأفضل له في الكلاسيكو مُشيراً لنهائي كأس ملك إسبانيا في 2014، وهو اللقاء الذي شهد الهدف الأيقوني الذي سجله جاريث بيل.



وقال أنشيلوتي :”لقد كانت مُباراة صعبة جداً، لعبنا بطريقة جيدة جداً، رونالدو لم يكن حاضراً لأنه كان مُصاباً، لقد دافعنا جيداً، ولكن هذا لا يعني أن عليك ألا تُهاجم، ولكن حينما لا تكن الكرة معك يجب أن تُدافع جيداً”.