"تستحق الكرة الذهبية".. ريال مدريد يهنئ ويدعم نجمه كريم بنزيما

بغداد - IQ  

نشر ريال مدريد رسالة تهنئة لمنتخب فرنسا بعد تتويجه بلقب دوري الأمم الأوروبية بفوزه على منتخب إسبانيا، وذلك عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


وحقق منتخب فرنسا الفوز على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف، وحمل الهدف الأول للديوك توقيع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عبر تسديدة مقوسة من حافة منطقة الجزاء.


كما طالب النادي الملكي بتتويج كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام بعد المستوى المميز جداً الذي قدمه في القسم الثاني من الموسم الماضي والقسم الأول من الموسم الحالي، بالإضافة إلى تألقه مع فرنسا بعد عودته للمنتخب.


وجاء نص التغريدة التي نشرها ريال مدريد عقب نهاية اللقاء “مبروك للمنتخب الفرنسي وكل مشجعي كرة القدم في فرنسا على اللقب الاستثنائي لدوري الأمم الأوروبية، وتهنئة للاعبنا كريم بنزيما، تستحق الكرة الذهبية”.


ودخل كريم بنزيما ضمن قائمة المرشحين الثلاثين التي نشرتها صحيفة فرانس فوتبول قبل بضعة أيام للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وتعالت الأصوات في الفترة الأخيرة بأحقية المهاجم الفرنسي بالحصول على الجائزة هذا العام. لكن تبقى فرصه ضئيلة بالنظر إلى وجود لاعبين آخرين يتفوقون عليه بعدد الألقاب الجماعية وأهميتها.