ريال مدريد يجهّز غالاكتيكوس جديد.. وبوغبا سيصل مجاناً

بغداد - IQ  

كشفت تقارير صحفية بريطانية تمسك النجم الفرنسي بول بوغبا بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الذي حاول الانضمام إليه خلال السنوات الماضية، ولذلك قرر عدم تجديد عقده مع مانشستر يونايتد في الوقت الراهن.


وينتهي عقد بول بوغبا مع نادي الشياطين الحمر عقب نهاية الموسم القادم، وفي حال استمر برفض التجديد، فإنه سينتقل إلى أي نادٍ يريده بصفقة حرة خلال صيف 2022.


وأكدت صحيفة ديلي ستار على أن بول بوغبا ينوي الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل بصفقة مجانية، وهو أمر سيرحب به النادي الملكي كونه حاول التوقيع مع اللاعب عدة مرات، كما أنه يحتاج لتدعيم خط الوسط في ظل تقدم لوكا مودريتش وتوني كروس بالسن.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد سيعود لسياسته المعروفة بالتعاقد مع ألمع النجوم في صيف 2022، بعد أن أجبرته الظروف الاقتصادية الصعبة على الخروج من السوق الحالي.


وأضاف التقرير أن وصول بوغبا سيتزامن مع التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، حيث يسعى النادي الملكي لضم كليهما بصفقات مجانية، كما سيتجه فلورنتينو بيريز أيضاً للتعاقد مع إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.


ولن تكون مهمة ريال مدريد سهلة بالتعاقد مع النجوم الثلاثة في نفس الصيف حتى لو كان اثنين منهم متاحين بشكل مجاني، لأن هناك اندية عديدة ستحاول الدخول إلى سباق المفاوضات مثل مانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.