النصر السعودي لا زال يستهدف محمد الشناوي حارس الأهلي المصري

بغداد - IQ  

يسعى نادي النصر السعودي لضم حارس مرمى الأهلي المصري محمد الشناوي، في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث قدم النصر عرضًا رسميًا إلى الأهلي، بـ3 مليون دولار، من أجل الشناوي، لكن المفاوضات توقفت تمامًا، بعدما رفض العملاق القاهري، الاستغناء عن خدمات حارسه.


وبحسب موقع سعودي سبورت الجمعة (25 حزيران 2021)، تابعه موقع IQ NEWS، فان وكيل أعمال اللاعب المصري حازم الحديدي، شدد في تصريحات تليفزيونية صباح اليوم الجمعة عبر قناة "إم بي سي مصر"، على أن الأهلي ينوي التحدث مع الشناوي بشأن رحيله عن العاصمة المصرية، فور نهاية مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وأضاف ان النهائي الأفريقي يقام في الـ17 من تموز القادم، حيث يقترب الأهلي من الوصول إليه، بعدما انتصر أمام الترجي التونسي في ملعب رادس، بهدف دون رد، ذهابًا، بينما يتواجه الطرفان إيابًا، مساء غد السبت.


ولفت الحديدي في حال نجح الشياطين الحمر في الحصول على اللقب القاري للمرة الـ10 في تاريخه، قد يوافق الرئيس محمود الخطيب على احتراف الشناوي، من أجل منحه فرصة جني أموال أكثر، في ظل تقدمه في السن، مختتما نحن نتحدث في هذا الموضوع بعد نهائي أفريقيا، لكن ما يهم الآن بالنسبة لنا، تركيز اللاعبين.