في نصف نهائي أبطال أفريقيا

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي المصري من خطورة الترجي التونسي

بغداد - IQ  

حذر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي المصري الجمعة (18 حزيران 2021)، لاعبيه من خطورة فريق الترجي التونسي الذي يلتقيه في السادسة مساء غداً السبت، على ملعب حمادي العقربي في رادس التونسية بذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.


وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية، اطلع عليها موقع IQ NEWS فان موسيماني حذر بصفة خاصة من مثلث الرعب في صفوف باب سويقة الذي يضم حمدو الهونى، عبد الرؤوف بن غيث، ومحمد على بن رمضان، لاسيما أن الثلاثي يمثل السلاح الهجومي الأهم لبطل تونس، وسيكون بمثابة الشوكة في حلق دفاع الأهلي في ظل امتلاك اللاعبين الثلاثة لقدرة كبيرة على اختراق أي دفاع بمراوغاتهم وخفة حركاتهم، خصوصا ان المدرب معين الشعباني يعتمد عليهم للقيام بالهجمات الخاطفة والسريعة.


وطالب موسيمانى دفاع فريقه الأهلي بالتحلي بالهدوء في مواجهة هجوم الترجي، للخروج بالمباراة لبر الأمان انتظاراً لمباراة العودة بالقاهرة المقرر لها في 26 حزيران الحالي.


يذكر ان الأهلي التقى مع الترجي 10 مرات في بطولات إفريقيا بواقع 20 مباراة بين الفريقين، وتفوق في المواجهات المباشرة 8 مرات وخسر أمام الترجي 4 مرات، وتعادل في 8 مباريات وسجل الأهلي 24 هدفًا، في المقابل سجل الترجي 19 هدفًا.