الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري يغازل النصر السعودي بتغريدة

بغداد - IQ  

غرّد حارس مرمى الأهلي المصري محمد الشناوي، على موقع تويتر بعبارة "نادي النصر"، ليأخذ حيزا مهما في ساعات الصباح الاولى لهذا اليوم الأربعاء من الوسط الرياضي السعودي.


ونقل موقع سعودي سبورت، تابعه موقع IQ NEWS، الأربعاء (19 أيار 2021)، ان النصر قد يستهدف الحصول على خدمات الشناوي، بعد أن بات حارس المرمى الأسترالي براد جونز على أعتاب الرحيل عن فريق النصر هذا الصيف.


ولفت الموقع الى ان الشناوي أعلن وبعد كتابة هذه التغريدة، أن حسابه كان مخترقًا، كما نشر الأهلي المصري بيانًا رسميًا، يؤكد فيه الأمر نفسه، الا ان قطاع واسع من الجمهور الرياضي، يعرف أن بعض اللاعبين يقدمون على مثل هذه التصرفات بوصفها وسيلة ضغط، سواء على الأهلي أو النصر.


وأشار الموقع الى ان البعض فسر تلك التغريدة، أن الشناوي يرغب في الحصول على ترضية مالية من الأهلي، من أجل البقاء، فيما زعم آخرون أنه فعل ذلك لتوجيه رسالة محددة إلى النصر، من أجل تكثيف المفاوضات الرسمية سريعًا.


وعلى ما يبدو أن الشناوي "مظلوم" في هذا الأمر، حيث أنه بالملاحظة البسيطة، يتضح أنه دوما ما يغرد على "تويتر" من هاتف يعمل بنظام "أندرويد"، فيما كانت التغريدة التي حملت اسم النصر، من هاتف "آيفون"، أي أنه بالفعل، تعرض إلى اختراق إلكتروني.