في نصف نهائي كأس أفريقيا

الأهلي المصري بمواجهة الترجي التونسي السبت المقبل

بغداد - IQ  

يغادر فريق الأهلي المصري إلى تونس في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ونقل الموقع الرسمي للنادي الأهلي على شبكة الانترنت، اطلع عليه موقع IQNEWS الثلاثاء (15 حزيران 2021)، ان الأهلي يسعى بهذه المباراة الى تحقيق نتيجة إيجابية، على أمل أن  يخطف بطاقة الصعود للمباراة النهائية من موقعة الإياب يوم 26 حزيران الجاري على ملعبه، فضلا عن رد الاعتبار بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 بعد الهزيمة من الترجي بثلاثية في المباراة النهائية.

وفضل الجهاز الفني للأهلي السفر قبل موعد المباراة بأربعة أيام من أجل التعود على الأجواء في تونس والتعايش مع أجواء الطقس هناك، وكذلك لأجل تهيئة اللاعبين جيدا على خوض هذه المباراة التي تعتبر فارقة في مشوار الأهلي بدوري الأبطال سواء في استكمال مشواره نحو تحقيق النجمة العاشرة أو توديع البطولة.

ومن المقرر أن يتولى محمود الخطيب رئيس النادي رئاسة البعثة الحمراء في تونس، حيث يحرص رئيس القلعة الحمراء على رئاسة البعثة في المباريات الحاسمة والصعبة، من أجل مؤازرة اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل مستوى وعدم التأثر بالأجواء المصاحبة لمثل هذه المباريات الصعبة.