في دوري الدرجة الاولى .. سبع مباريات للمجموعة الاولى وواحدة للمجموعة الثانية الأربعاء

بغداد - IQ  

حددت لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية لاتحاد كرة القدم العراقي، الساعة الرابعة والنصف من يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 حزيران، موعدا لانطلاق منافسات الجولة السابعة للمجموعة الاولى بدوري الدرجة الاولى لكرة القدم.


وقال المنسق الإعلامي للجنة المسابقات قحطان المالكي، لموقع IQNEWS الاثنين (31 أيار 2021) ان بعد غد الأربعاء سيكون موعدا لانطلاق منافسات الجولة السابعة للمجموعة الاولى بدوري الدرجة الاولى، بإقامة سبع مباريات على ملاعب بغداد والمحافظات، فيما تقام مباراة واحدة لحساب المجموعة الثانية بذات اليوم.

وأضاف ان المباراة الاولى ستجمع فريقا العلم وكربلاء على ملعب الأول، فما يلتقي في المباراة الثانية الكوفة ونوروز على ملعب النجف الدولي، وتجمع المباراة الثالثة عفك والجنسية على ملعب عفك، بينما يضيف الشرقاط في المباراة الرابعة فريق الجيش، على أن تقام المباراة الخامسة بين فريقي برايتي وغاز الشمال على ملعب برايتي، ويضيف فريق الحسين على ملعب الـ 5000 متفرج فريق الدفاع المدني، في حين تختتم مباريات هذه الجولة للمجموعة الاولى بلقاء فريقي سوق الشيوخ ومصافي الجنوب على ملعب الشطرة.

ولفت المالكي الى ان مباراة واحدة ستقام في نفس التوقيت لحساب المجموعة الثانية سوف تجمع فريقي الرمادي والبحري على ملعب الرمادي.