في ختام بطولة كأس العرب للقوس والسهم .. فاطمة سعد تعرب عن سعادتها بإحرازها الميدالية الذهبية

بغداد - IQ  

أعربت لاعبة المنتخب العراقي للقوس والسهم فاطمة سعد، عن سعادتها الغامرة بتحقيقها ميدالية ذهبية للعراق بفعالية القوس المركب مسافة 50 متر، في نهائيات بطولة كاس العرب للقوس والسهم التي اختتمت عصر أمس على ساحة الاحتفالات الكبرى في بغداد.


وقالت فاطمة لموقع IQNEWS الأحد (30 أيار 2021) ان إقامة البطولة في بغداد أعطاها دافعا معنويا كبيرا، لتحقيق هذه النتيجة وهذا جزء بسيط تقدمه للعراق، مبينة ان الدعم المعنوي الكبير الذي تتلقاه من قبل والدها سعد المشهداني رئيس الاتحاد العراقي للقوس والسهم، وكذلك والدتها دفعها لتقديم الأفضل بالبطولة، مشيرة الى انها منذ سن الثامنة وهي تمارس هذه الرياضة التي حققت من خلالها الكثير من البطولات المحلية والعربية والآسيوية.

وأكدت فاطمة ان الرقم الذي حققته بالبطولة هو رقم عربي جديد اذ حصلت على ( 685 نقطة من أصل 720 نقطة)، أما رقمها الآسيوي فهو (686) نقطة،  مشددة إن حبها للعراق لا يوصف وإنها تحاول قدر استطاعتها ان تجلب الفرحة للشعب العراقي من خلال الانجازات التي تحققها بالبطولات الرسمية .

وكان العراق قد أحرز المركز الأول لنهائي بطولة كأس العرب للقوس والسهم، التي اختتمت منافساتها السبت في ساحة الاحتفالات الكبرى وسط العاصمة بغداد، برصيد 9 ميداليات ملونة منها ٤ ذهب وفضيتين و٣ برونز، وحل منتخب تونس بالمركز الثاني والمنتخب الكويتي ثالثا.