لأول مرة في تاريخ الرماية المصرية.. محيلبه يخطف الذهب ببطولة كأس العالم في إيطاليا

بغداد - IQ  

خطف الرامي المصري عزمي محيلبه، الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للرماية بإيطاليا للمرة الأولى في تاريخ اللعبة بمصر.


وبحسب محطة سكاي نيوز عربية، تابعها موقع IQNEWS الجمعة (21 أيار 2021)، ان الرامي عزمي محيلبه أكد انها لحظة استثنائية، مبينا انه حقق الفوز من قَبل في بطولات عديدة، لكن الحصول على الميدالية الذهبية له مذاق آخر خاصة بعد التغلب على أبطال العالم في الدورات السابقة.

وأضاف بطل العالم في الرماية، شهدت البطولة منافسة شرسة من جميع المتسابقين الذين حضروا لتقديم أفضل ما لديهم قبل أولمبياد طوكيو، والأجواء في ميادين لوناتو تُلهب حماس الحضور لكونها من معاقل رياضة الرماية في العالم.

ومن جانبه حرص وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، على تكريم عزمي وشقيقه عبد العزيز بعد حصولهما على المركز الأول والثالث في بطولة كأس العالم الأخيرة في منافسات السكيت والتراب والتي انتهت فعالياتها في 17 أيار الحالي، مؤكدا في بيان رسمي أن الاتحاد المصري للرماية حقق إنجازا لم يحدث منذ عام 1950 بحصد ميدالية ذهبية في كأس العالم واقتناص ميداليات عدة في بطولة واحدة، موضحا تقديره لجميع الأبطال الذين يساهمون في النهوض بالرياضة المصرية.