تحضيرا لخوض مباريات الكأس .. القوة الجوية يلتقي الحدود وديا الخميس المقبل

بغداد - IQ  

يخوض فريق القوة الجوية لكرة القدم، في الساعة الرابعة والنصف من بعد غد الخميس على ملعبه، مباراة ودية يلتقي فيها فريق الحدود، تأتي ضمن تحضيراته لخوض مباراته المهمة التي يواجه فيها فريق زاخو، في ربع نهائي كأس العراق.


وقال مدير المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية علاء محمد، في تصريح لموقع IQNEWS الثلاثاء (25 أيار 2021)، ان فريق الجوية سيخوض بعد غد الخميس مباراة ودية، يلتقي فيها فريق الحدود، تحضيرا للقاء فريق زاخو في الثالث من حزيران المقبل، بذهاب الدور ربع النهائي لكأس العراق، مبينا ان الفريق سيخوض المباراة المرتقبة بغياب لاعبي المنتخب العراقي الذين يشكلون العمود الفقري للفريق، الا ان البدلاء سيكونوا على الموعد لأجل اثبات حضورهم ضمن التشكيلة الأساسية.

وأضاف ان الجهاز الفني بقيادة المدرب أيوب أوديشو، يسعى دائما لوصول لاعبي دكة البدلاء الى المستوى الذي يقدمه اللاعبين الأساسيين، لأجل خلف تشكيلتين للفريق من شأنها أن تدافع عن اسم الفريق في المحافل المحلية والدولية.

ولفت محمد الى ان مباراة ودية أخرى تنتظر الفريق الجوي الاسبوع المقبل، لم يحدد موعدها وهوية الفريق المنافس، قبيل السفر الى زاخو وملاقاة فريقها الخميس المقبل، ليتسنى للجهاز الفني معرفة مستوى جميع اللاعبين وبلوغهم الجاهزية التي تؤهلهم لخوض المباراة المهمة.