الصناعة يحافظ على صدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الاولى

بغداد - IQ  

حافظ فريق الصناعة لكرة القدم، على صدارة ترتيب فرق المجموعة الثانية لدوري الدرجة الاولى، برصيد 15 نقطة من تحقيقه العلامة الكاملة، بعد انتهاء منافسات الجولة الخامسة.


وقال المنسق الاعلامي للجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية قحطان المالكي، لموقع IQNEWS الثلاثاء (25 أيار 2021)، ان فريق الصناعة حافظ على صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة جمعها من تحقيق الفوز في جميع المباريات، مبينا ان فريق سامراء حافظ هو الآخر على مركز الوصافة برصيد 11 نقطة، الا انه أخفق في تحقيق الفوز في الجولة الماضية بعد تعادله سلبيا مع الصليخ ليتوسع الفارق مع الصناعة المتصدر الى أربع نقاط.

وأضاف ان المركز الثالث كان من نصيب البحري الذي جمع 11 نقطة لكن فارق الأهداف عن سامراء جعله يحتل المركز الثالث، وفي المركز الرابع يتواجد فريق دهوك برصيد 9 نقاط، فيما يقف الناصرية خامسا برصيد 8 نقاط، على أن يحتل الرمادي المركز السادس برصيد 6 نقاط بعد أن خسر يوم أمس أمام ضيفه الصناعة بنتيجة 2-1.

ولفت المالكي الى ان المراكز من 7 الى 10 كانت من نصيب فرق ديالى، المرور، الاتفاق، والصليخ وجميعها لديه 5 نقاط لكن فارق الأهداف جعل ترتيبها هكذا، في الوقت الذي يحتل فيه فريقي أكد والبيشمركة المركزين 11 و 12 برصيد 4 نقاط، ويقف بابل بالمركز قبل الأخير بنقطتين، في حيت يتذيل ميسان الترتيب بنقطتين فقط.