خلال زيارته بعثة منتخب العراق للصالات.. درجال يحث اللاعبين على خطف بطاقة التأهل

بغداد - IQ  

أعرب وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، عن ثقته المطلقة بقدرة منتخب العراق لكرة القدم داخل الصالات على تقديم الأداء المشرف، داعياً أسود الرافدين لبذل أقصى الجهود من اجل تحقيق طموحات وتطلعات جمهورنا الكريم في خطف بطاقة التأهل الى كأس العالم.. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الشباب والرياضة لبعثة المنتخب الوطني في مدينة الشارقة الإماراتية ( خورفكان ).


ونقل المنسق الاعلامي لمنتخب العراق لكرة الصالات عدي صبار، لموقع IQNEWS الخميس (20 أيار 2021)، ان الوزير أشادَ بجهود رئاسة الوفد والجهازين الفني والإداري واللاعبين لمثابرتهم وعزمهم على تلبية طموحات الشارع الرياضي بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم، مبينا ان لعبة كرة الصالات تتطلع إلى التواجد العالمي بشكل أكبر بوجود هذا المنتخب الذي يمتلك الطاقم الفني المميز واللاعبين أصحاب الخبرات العالية.

ومن جانبه، ثمن رئيس الوفد، الدكتور اسعد لازم، هذه الزيارة، معبرا عن شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة عدنان درجال، ملمحا إلى أثرها الكبير في تحفيز اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود، مؤكدا في الوقت ذاته جاهزية المنتخب لخوض غمار الملحق الآسيوي، واعداً بتقديم مستويات تليق بكرة الصالات العراقية، وترضي طموح وتطلعات جماهيره الكبيرة.