أحمد هدام: نأمل من علي وهاب العودة بفريق كربلاء الى سابق العهد

بغداد - IQ  

أكد رئيس نادي كربلاء الرياضي أحمد هدام الجمعة، ان ادارة ناديه تعاقدت مع المدرب علي وهاب لقيادة فريقها الأول لكرة القدم، المشارك بدوري بالدرجة الاولى في مسعى لخطف بطاقة التأهل الى الدرجة الممتازة.


وقال هدام لموقع IQNEWS الجمعة (14 أيار 2021)، ان الكابتن علي وهاب غني عن التعريف، خصوصا انه يمتلك سيرة ذاتية جيدة قياسا مع المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق في الفترة الماضية.

وأضاف ان النتائج المتدنية والمستوى الفني المتواضع للاعبي فريقنا، خلال الجولتين الماضيتين للمجموعة الأولى والتي أسفرت عن خسارة الفريق أمام نوروز، والتعادل أمام الجيش، أجبرتنا على إقالة المدرب السابق للفريق فؤاد جواد، وإناطة المهمة بالكابتن علي وهاب الذي يمتلك تاريخ جيد في مجال اللعبة، كونه عمل مدربا للعديد من أندية الدرجة الممتازة.

ولفت هدام الى ان مباراة مهمة تنتظر فريقه يوم غد السبت في بغداد، يلاقي فيها الدفاع المدني وتأتي في إطار منافسات الجولة الثالثة للمسابقة، في مسعى للعودة بالفريق الى سابق العهد وتصحيح مساره من قبل المدرب علي وهاب، الذي نأمل منه الكثير خدمة لكرة كربلاء وفريقها الذي كان يقارع الأندية الجماهيرية الكبيرة.