مصعب عباس: الرمادي قادم بقوة بشعار العودة للأضواء

بغداد - IQ  

أكد المدرب المساعد لفريق الرمادي بكرة القدم مصعب عباس، على جاهزية الفريق لخوض منافسات دوري الدرجة الاولى الذي ستنطلق منافساته الاثنين المقبل بمجموعتيه الاولى والثانية.


وقال عباس لموقعIQNEWS الأحد (2 أيار 2021) ان الفريق الذي يقوده المدرب أحمد دحام استعد استعدادا نموذجيا لخوض مباريات الدوري المرتقب، بغية خطف بطاقة التأهل الى الدرجة الممتازة التي تعد هي الشغل الشاغل لكل من يمسك بزمام الامور في هذا النادي الذي كان أحد أعمدة الدوري الممتاز في القرن الماضي.

وأضاف ان فريقه خاض 27 مباراة تجريبية تحضيرا لهذا الماراثون الذي يضم 28 فريقا موزعة على مجموعتين، مبينا ان فريقه ينضم للمجموعة الثانية الى جانب 13 ناديا هي دهوك، البيشمركة، ديالى، البحري، الناصرية، بابل، الصليخ، أكد، الاتفاق، المرور، سامراء، الصناعة، ميسان، فضلا عن الرمادي، لافتا الى ان الفريق حقق نتائج طيبة ومرضية للكادر التدريبي خلال المباريات التجريبية التي واجه فيها فرقا من الدرجة الممتازة والاولى، وفرق المحافظات الشمالية والجنوبية.

وشدد عباس على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة الاولى التي سيلتقي فيها فريقه مع فريق ديالى على ملعب الأخير، الثلاثاء المقبل الموافق 4 أيار الجاري، موضحا ان جميع المباريات التي سيخوضها الفريق تعد مباريات نهائية وسيتم التعامل معها وفق مبدأ الفوز لا غيره لضمان التأهل وعودة الرمادي الى الأضواء.