الشباب والرياضة البرلمانية تشكر مسابقات التطبيعية لجهودها المميزة

بغداد - IQ  

قدمَ رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية، النائب عباس عليوي، شكره وتقديره الى لجنة المسابقات في الهيأة التطبيعية على جهودها المبذولة في إقامة منافسات الموسم (٢٠٢٠-٢٠٢١) بانسيابية عالية وتنظيمٍ مميز.


وقال النائب عباس عليوي في بيان، تلقى موقع IQNEWS الاثنين (10 أيار 2021) نسخة منه، إن لجنة المسابقات، برئاسة الدكتور حيدر عوفي وبقية أعضائها، عملت بإخلاص وبرؤية ثاقبة من أجل تنظيم الدوري الممتاز بصورة رائعة، مع الالتزام بالمواعيد المحددة مسبقاً بشكل ولّد الارتياح لدى الوسط الرياضي.

وأضافَ ان اللجنة تواصلت بنجاحها من خلال إقامة دوري الدرجة الأولى بمهنية عالية وتحد كبير، أسهم بعودة الوجه المشرق المنظم للدوري على الرغم من صعوبة المهمة وكثرة عدد الفرق، مبينا ان إصرار لجنة المسابقات على إكمال المشوار بنجاح وتفوق، وسعيها الى تقديم الخدمة لكرتنا، ساعدها على تجاوز الصعوبات بشجاعة أدت الى إقامة دوري منظم للدرجة الأولى.

ولفت عليوي  ان عودة دوري الفئات العمرية والرديف في الموسم الحالي بشارة خير لكرتنا ومنبعٌ للطاقات الواعدة والمواهب، عادّا إياها فرصة لمدربي المنتخبات الوطنية للفئات العمرية في اختيار العناصر المؤهلة لتمثيل الوطن في البطولات العربية والقارية، مباركا بالوقت ذاته جهود لجنة المسابقات الخيرة والتي ستكون الأساس لتطوير فرقنا ومنتخباتنا الوطنية في الفترة المقبلة.