مدرب الجوية: نطمح بالنقاط وبأداء مميز في مواجهة تراكتور

بغداد - IQ  


شدد مدرب كرة القوة الجوية ايوب اوديشو، الخميس، (22 نيسان 2021)، على أهمية العودة إلى المنافسة من خلال مباراة الغد أمام تراكتور والتي ستقام لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا. 


وقال اوديشو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة القوة الجوية "يجب أن يعود الفريق للمنافسة وعسى ان تكون مباراة تراكتور نقطة العودة للمنافسة من المجموعة الثانية، لافتا الى انه "لا توجد مباراة سهلة وجميع المباريات صعبة، ولكل مباراة ظروفها واجوائها نتمنى أن يكون فريقنا بالتركيز العالي لحصد نقاط المواجهة".


وبين أن "حسابات المجموعة مازالت قائمة ونتمنى ان تكون هذه المباراة لنا من حيث النتيجة والأداء وفريقنا واصل تدريباته خلال اليومين الماضيين وعازمون على التعويض لما فاتنا في المباريات الثلاث الماضية".


وأشار إلى أن "المباريات كل ثلاثة أيام سببت الارهاق وبعض الاصابات لدى اللاعبين، مع ذلك فريقنا متعود في الدوري العراقي على خوض المباريات كل اربعة ايام، وبالتالي الإرهاق وضغط المباريات بات مألوف لنا".


الطرف الأفضل


اللاعب ميثم جبار الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي قال إن "القوة الجوية فريق قادر على العودة في أي دقيقة لما يملكه من تاريخ كبير ومجموعة طيبة من اللاعبين".


وبين "سبق وأن واجهنا تراكتور في المباراة الماضية منذ فترة قصيرة وكنا الطرف الافضل في المباراة ونأمل أن نعوض من خلال مباراة الغد في الجولة الرابعة".


وأوضح "شخصنا مكامن القوة والضعف لدى الفريق المنافس وركزنا على النقاط المهمة في الوحدة التدريبية الأخيرة"، منوها الى ان "اللاعبين عازمون على أن ندخل اللقاء بشعار كسب النقاط الثلاث".