اوديشو: جاهزون لـ"تراكتور" رغم الإصابات

بغداد - IQ  

 
أوضح مدرب كرة القوة الجوية أيوب أوديشو، الاثنين (19 نيسان 2021)، أن مواجهة الغد أمام تراكتور الإيراني مهمة للفريقين ونقاطها ثمينة للمنافسة عن المجموعة الثانية.

وقال أوديشو في المؤتمر الصحفي الخاص في المباراة والذي أقيم اليوم، أن "المباراة مهمة للفريقين، خصوصا وأن هناك تقاربا بالمستوى الفني لجميع فرق المجموعة، وبالتالي فالصراع والمنافسة مشتعلة بين الأندية للتأهل عن المجموعة الثانية".

وأشار إلى أن "فريق تراكتور فريق جيد والنسبة العالية من الأهداف تدلل على قيمة الفريق وقدرته التهديفية وهو من الفرق المميزة، شاهدنا مباراتيه الماضيتين وشخصنا عدد من النقاط التي سنؤكد عليها في مباراة الغد".

وأوضح أن فريقه "يعاني من الإصابات التي أثرت علينا في المباراة الماضية، مع ذلك نطمح لتقديم مستوى فني يليق بتاريخ فريق القوة الجوية"، منوها الى أن "المباراة مهمة للطرفين ونقاطها ستكون مؤثرة قبل انتهاء مرحلة الذهاب من المجموعة".

الفريق جاهز

أما اللاعب لؤي العاني الذي حضر رفقة المدرب إلى المؤتمر الصحفي، فأكد أن "الفريق جاهز للمباراة، وهذا أمر طبيعي كون الفريق داخل منافسة، وعليه أن يكون في أتم الجاهزية".

وبين العاني أن "فريق القوة الجوية رغم أنه لم يحقق النتائج التي تنتظرها جماهيرنا، إلا أن الفريق كان الطرف الأفضل وفي بعض الأحيان لم يحالفنا الحظ".

وأشار إلى أن "لاعبي الفريق دائما ما يظهرون في المباريات الصعبة ومعدن الفريق يتضح في المواقف الصعبة، ونأمل أن تكون مواجهة تراكتور لصالح فريقنا وتحسين موقعنا في ترتيب المجموعة".