اوديشو: باختكور فريق صعب ونسعى للتعويض

بغداد - IQ  

أوضح مدرب القوة الجوية ايوب أوديشو، الجمعة (16 نيسان 2021)، أن مواجهة باختكور صعبة وان الصقور ليس لديهم خيار سوى التعويض بعد خسارته الأولى أمام الشارقة.


وقال اوديشو في المؤتمر الصحفي الخاص في المباراة، إن "فريق باختكور فريق كبير ولديه شخصية وان نتيجة مباراته مع تراكتور تدلل على قوته فريق متأخر بهدفين يعود ويتعادل بثلاثة أهداف هذا يدلل على قوة الفريق".


وبين أن "باختكور لديه لاعبين من المنتخب الأوزبكي ومحترفين جيدين، بالمقابل القوة الجوية فريق كبير، نطمح لتقديم مستوى جيد مثل الذي قدمناه أمام الشارقة وأفضل والتصاعد في المستوى الفني أمر مهم جدا".


وأكد أن "القوة الجوية يسعى للتعويض في مباراة الغد أمام باختكور حيث أن الخسارة الأولى تدفعنا للحاق بأندية المجموعة والحفاظ على الحظوظ بالمنافسة".


هدفنا النقاط الثلاث

حارس مرمى القوة الجوية فهد طالب الذي حضر رفقة المدرب إلى المؤتمر الصحفي أكد أن "الهدف من المباراة سيكون الفوز والظفر بالنقاط الثلاث ومصالحة جماهيرنا التي تنتظر منا نتيجة طيبة".


وأشار إلى أن "فريق باختكور فريق قوي والمباراة لن تكن سهلة على الفريقين، اتمنى أن يوفق زملائي لتطبيق الواجبات التي شدد عليها المدرب والخروج من المباراة بنتيجة الفوز وحصد النقاط الثلاث".


يشار إلى أن القوة الجوية خسر مباراة الأولى أمام الشارقة الإماراتي بهدف دون رد، فيما تعادل باختكور الأوزبكي مع فريق تراكتور الإيراني.