الاستئناف تصادق على قرار لجنة الانضباط برد اعتراض الموصل

بغداد - IQ  

صادقت لجنة الاستئناف في الهيئة التطبيعية لاتحاد كرة القدم، الخميس (22 نيسان 2021)، على قرار لجنة الانضباط برد اعتراض الموصل.

وذكرت التطبيعية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن "لجنة الاستئناف في الهيئة التطبيعية عقدت اجتماعا بحضور رئيس اللجنة خالد المهداوي ونائب الرئيس حيدر القريشي، والأعضاء طارق عبد الحافظ وحيدر محمود وضياء سالم، للنظر بالطعن الاستئنافي المقدم من قبل نادي الموصل ضد نادي العلم".

وبينت انه " بعد التدقيق والمداولة توصلت اللجنة الى ما يلي: عدم وجود اسم اللاعب المعترض عليه في كشوفات نادي الجولان، إضافة الى ان عقد اللاعب صوري لعدم اتخاذه الشكلية القانونية لعدم تصديقه".

وتابعت، "بناءً على ما جاء بالتحقيق الجاري من قبل لجنة الانضباط ثبت عدم إشراك اللاعب مع نادي الجولان، وبما ان اعتراض نادي الموصل طلب استئنافي بشأن قرار لجنة الانضباط، فقد جاء استناداً الى الادعاء بإشراك اللاعب المعترض عليه مع نادي الجولان، حيث لم يثبت ذلك، وعليه قررت اللجنة تصديق قرار لجنة الانضباط بالعدد 53 في 14/4/2021، ورد الطلب الاستثنائي قراراً باتاً بالاتفاق، استناداً للمواد 124/ 4 ، و 134 / 4 ، على أن يكون القرار الصادر من قبل لجنة الاستئناف قد صدر بالاتفاق".