الشرطة يفتقد خدمات جلال وجاد الله أمام الزوراء في افتتاح الدوري الممتاز

بغداد - IQ  


يفتقد نادي الشرطة لخدمات اللاعبين احمد جلال وحسام جاد الله في مباراة افتتاح الدوري أمام الزوراء المقررة يوم الأحد المقبل (25 تشرين الاول 2020) على ملعب الشعب الدولي.


وقال المدرب المساعد لفريق الشرطة حسين عبدالواحد لـ iQ news إن "الفريق جاهز لمباريات الدوري باستثناء غياب اللاعبين احمد جلال وحسام جاد الله اللذين تعرضا للإصابة اثناء التدريبات اليومية، وبالتالي سيغيبان لمدة أسبوع كامل، ولن يشاركا في مباراة الافتتاح".


وبين عبدالواحد أن "غياب جلال وجاد الله لن يضعف من عزيمتنا طالما يملك الفريق بدلاء لا يقلون شأنا عن الغائبين، وبالتالي فالفريق جاهز للمواجهة ومباراة الافتتاح، رغم أهميتها كمباراة أولى، لكن محصلتها النهائية ثلاث نقاط أي حالها حال جميع مباريات الدوري.


وأوضح أن "فريق الشرطة جاهز تماما للمباراة، وسندخل لمنافسات الدوري بطموحنا الكبير للمنافسة على اللقب"، لافتا الى أن "الفريق المنافس فريق محترم وكبير، وبالتالي فالمباراة لا تخلو من الصعوبة على الفريقين".


يشار إلى أن مباراة قمة افتتاح الدوري العراقي الممتاز ستجري بين الشرطة والزوراء على ملعب الشعب الدولي، عند الساعة الثالثة من مساء الأحد المقبل.