4 مباريات مشتعلة قد تحدث تغييرا في لائحة الترتيب

بغداد - IQ  


تختتم يوم غد السبت منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز بإقامة أربع مباريات مهمة، حيث سيكون الصراع محتدما بين الأندية التي تسعى لتأمين موقعها بعيدا عن مناطق الهبوط، بعد أن حلق اليوم المتصدر القوة الجوية وتقدم الشرطة للوصافة، وتعثر المتذيلان السماوة والحدود وبالتالي الفرصة قائمة للأندية القريبة من مناطق الهبوط لتأمين مواقعها.


IQ NEWS أعد هذا التقرير عن مباريات الغد ضمن ختام الجولة 26 من الدوري:


الكرخ × نفط ميسان

يحتضن ملعب الساحر أحمد راضي فريقا الكرخ صاحب الضيافة ونفط ميسان، المباراة مهمة للفريقين الكرخ يعي أن الفوز سيضعه بشراكة نفط ميسان من حيث النقاط ويبدأ بمزاحمته في سلم الترتيب، أما نفط ميسان فيدرك أن الخسارة ستعقد موقعه مع المنافسين بينما الفوز سيؤمن موقعه في المناطق الدافئة.


ويحتل نفط ميسان المركز الثامن برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الكرخ المركز العاشر برصيد 30 نقطة.


الميناء × الصناعات

الميناء سيكون على موعد مع مواجهة فريق الصناعات صاحب النتائج الطيبة منذ استلام مدربه الشاب عباس عبيد مهام قيادة الفريق، الميناء يعي أنه متقدم عدة مراكز على الصناعات الكهربائية رغم أن الفارق بينهما نقطة واحدة وبالتالي المباراة في غاية الأهمية لتقارب الأندية في لائحة الترتيب والفائز سيتقدم عدة مراكز إلى الأمام.


الميناء يحتل المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة فيما يحتل الصناعات الكهربائية المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.



بغداد × الكهرباء 

سيحل الكهرباء ضيفا على أمانة بغداد في ملعب بغداد، المباراة مصيرية خصوصا للكهرباء الذي شهد الموسم الحالي تراجعا ملحوظا على مستوى النتائج، وتراجع بشكل مخيف في اللائحة، بالمقابل أمانة بغداد يعي أن أي تلكؤ في المباراة سيتراجع بعض المراكز إلى الخلف ويعي الفريقين اهمية النقاط الثلاث مع اقتراب جولات الحسم في الدوري.


أمانة بغداد يحتل المركز الحادي التاسع برصيد 33 نقطة فيما يحتل الكهرباء المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.


الطلبة × الديوانية

استاد الشعب الدولي سيكون مسرحا لمباراة الطلبة وضيفه الديوانية، الطلبة الذي بدأ يستعيد عافيته في المباريات الأخيرة مطالب بالفوز لتأمين موقعه في لائحة الترتيب وحفظ تاريخ النادي صاحب الأنجازات، أما الديوانية الذي تعاقب على قيادته خمسة مدربين هذا الموسم يبحث عن الأقناع بعد التعثرات التي تعرض لها في آخر مباريات.


الديوانية يحتل المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة فيما يحتل الطلبة المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.