الكعبي يقترح على الكاظمي موعدا لعقد مؤتمر خدمات مدينة الصدر (وثيقة)

بغداد - IQ  

اقترح النائب الأول لرئيس البرلمان حسن الكعبي، السبت (9 كانون الثاني 2021)، على رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي عقد مؤتمر الخدمات الأول لإعمار مدينة الصدر في الأسبوع المقبل.

وأعرب الكعبي في كتاب رسمي موجه إلى الكاظمي عن "وافر الشكر والامتنان لما تقدموه من من أجل رفع مستوى الخدمات وفي قطاعات الحياة كافة".

وقدم النائب الأول لرئيس البرلمان اقتراحاً بأن يكون "موعد انعقاد مؤتمر الخدمات الأول لمدينة الصدر في الأسبوع القادم ليتسنى لنا اكمال كافة المستلزمات والإجراءات ودعوة الجهات ذات العلاقة لهذا المؤتمر بحضور مسؤولي ووجهاء ونخب ومثقفي مدينة الصدر".


يشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي أمر، في 1 كانون الثاني 2021، بتشكيل لجنة تتولى "وضع الخطط الملائمة لتطوير مدينة الصدر من النواحي الخدمية والعمرانية كافة، وتأخذ على عاتقها، الاستعانة بالدوائر والمؤسسات الحكومية، لتوفير الدعم والإسناد في المجالات التي تحتاجها لإنجاز مهامها".

ومُنحت اللجنة، وفق بيان للأمانة العامة لمجلس الوزرء، "صلاحية الاستعانة بالشركات والمكاتب الاستشارية ذات الاختصاص، للإفادة منها في وضع المخططات والتصاميم والرؤى الملائمة للمشروع".