عبر رابطة "عشاق القصير"

الرياضة تؤكد لـIQ دعوة كاظم الساهر لإحياء افتتاح بطولة كأس الخليج

بغداد - IQ  


أكدت وزارة الشباب والرياضة، الاثنين (14 حزيران 2021)، توجيه دعوة رسمية للفنان كاظم الساهر، لحضور وإحياء حفل افتتاح خليجي 25 الذي يستضيفه العراق في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة.


وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، موفق عبد الوهاب، في تصريح لموقع IQ NEWS، ان "رابطة عشاق القصير كاظم الساهر زارت وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، في مكتبه داخل الوزارة".


وبين أن "درجال تحدث مع أعضاء الرابطة عن التعاون مع الوزارة بالنسبة للأ؟عمال التطوعية لاسيما وأن الوزارة تستعد لتنظيم مهرجانين كبيرين أولهم الاحتفال ببغداد عاصمة الشباب العربي في الشهر الثامن، والثاني هو بطولة خليجي 25".


وأوضح عبد الوهاب أن "الرابطة وفي سياق الكلام، قالوا بأن القيصر كاظم الساهر من الممكن ان يشارك في خليجي 25، والوزير درجال رحب بهذا المبادرة ووجه دعوة رسمية للساهر، لحضور خليجي 25 وإحياء حفل الافتتاح وأشاد بعراقية القيصر وشهرته العالمية وفخر لنا ان يشارك في احتفال الافتتاحية".


واكد عبد الوهاب أن "الدعوة ستمر عبر الرابطة الى كاظم الساهر، وبشكل رسمي ونتمنى ان تثمر بحضور القيصر إلى الحفل".


يشار إلى أن خليجي 25، ستنطلق في الرابع والعشرين من شهر كانون الأول المقبل، بعد اختتام بطولة كأس العرب في قطر في الثامن عشر من الشهر نفسه.


وهذه هي المرة الثانية التي يستضيف فيها العراق البطولة حيث كانت الاستضافة الأولى عام 1979 عندما استضافت بغداد النسخة الخامسة من البطولة وتوج العراق بلقبها آنذاك.