اتحاد كأس الخليج يحدد موعد انطلاق خليجي ٢٥ في البصرة

بغداد - IQ  

حدد اتحاد كأس الخليج موعد انطلاق بطولة خليجي٢٥ التي ستقام في البصرة،  من 24 كانون الأول لعام ٢٠٢١ لغاية 7 كانون الثاني من العام ٢٠٢٢.


وقالَ الأمين العام للهيأة التطبيعية محمد فرحان في بيان، تلقى موقع IQNEWS الجمعة (14 أيار 2021) نسخة منه، انه وفي ضوء تحديد موعد البطولة الخليجية تم تشكيل لجنة عليا برئاسة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، ومحافظ البصرة أسعد العيداني نائبا، ورئيس الهيأة التطبيعية إياد بنيان وسكرتارية الأمين العام للتطبيعية محمد فرحان، ووكلاء الوزارات الساندة، ومقرر اللجنة أحمد عودة زامل، مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة، تعمل على توفير مستلزمات نجاح البطولة، وتهيئة الأمور اللوجستية وتسهيل جميع الإجراءات التي تخص خليجي ٢٥ لإظهارها بأفضل صورة.

وأضافَ: وستكون هناك لجنة مشتركة من اتحاد الكرة العراقي واتحاد كأس الخليج لمتابعة عملية إكمال المشاريع التي قدمت ضمن ملف البصرة لتنظيم خليجي ٢٥ ، وتقديم التقارير المستمرة الى اتحاد كأس الخليج للاطلاع على نسب الانجاز المتحققة.

وأشارَ فرحان إلى: ان تشكيل اللجنة العليا برئاسة وزير الشباب دليلٌ واضح على الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة لتكون خليجي٢٥ في البصرة استثنائية ورائعة ومحطة لاحتضان الأشقاء  بكل ترحابٍ ومودة.

واختتمَ الأمين العام للتطبيعية حديثه بالقول: إن الدول الخليجية مساندة بشكل كبيرٍ لإقامة خليجي ٢٥ في البصرة، ويتشوقون لخوض المباريات على ملعب البصرة الدولي بعد مشاهدتهم الاستقبال الجميل للمنتخبات الخليجية التي حضرت إلى البصرة.