أكدت قرب تماثله للشفاء.. صحة الأنبار ترسل فريقاً طبياً الى منزل اللاعب سعد ناصر

بغداد - IQ  

أعلنت دائرة صحة الانبار، السبت (8 ايار2021) ارسال فريق طبي متخصص ومستلزمات صحية الى منزل اللاعب الدولي سعد ناصر المصاب بفيروس كورونا، مؤكدة أن اصابته متوسطة وأنه سيتماثل للشفاء قريبا.


وقالت الدائرة، في بيان ورد لموقع IQ NEWS  إن "مدير عام صحة الانبار خضير خلف شلال، أمر بارسال فريق طبي متخصص برئاسة الدكتور حسام محمد وعدد من الكوادر الطبية والتمريضية، مع سيارتي اسعاف و٤ قناني اوكسجين الى منزل للاعب الدولي سعد ناصر من اهالي مدينة الرمادي".


 وأضافت، أنه "بعد أن تم أخذ تحاليل مختبرية وفحوصات كاملة للاعب الدولي، تبين أن اصابته متوسطة وحالته الصحية مستقرة و لا يحتاج الى اوكسجين وتم تزويده بالادوية التي يحتاجها".


ووجه شلال، بحسب البيان، "بمتابعة حالة اللاعب الصحية في المنزل الذي يقيم به في حي التاميم بالرمادي".


من جانبه، أكد الفريق الطبي، أن "اللاعب الدولي سيتماثل للشفاء قريبا جدا لما يتمتع به من لياقة ومناعة عالية".


ولفتت الدائرة الى أن "ذلك يأتي استجابة للمناشدات التي اطلقت بمواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور الحالة الصحية للاعب الدولي سعد ناصر من اهالي مدينة الرمادي الذي مثل منتخبنا الوطني العراقي كحارس مرمى في المحافل العربية والدولية".


وأرسل رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، في وقت سابق من اليوم السبت، فريقا طبيا لمتابعة الحالية الصحية للحارس الدولي سعد ناصر، بعد تداول رواد مواقع التواصل صورا توثق وعكته الصحية، أطلقوا مناشدات لانتشاله من أزمة صحية.